أفادت دراسة حديثة أن للقهوة ( فوائد حيوية ) في تقليل خطر تشكل حصى المرارة ، مما يؤكد صحة ما خلصت إليه دراسات سابقة من أن القهوة ( لا ترفع ضغط الدم ) كما يظن البعض .
فقد تابع الباحثون البيانات الصحية لـ 46 الف رجل ما بين سن الـ 40 والـ 75 على مدى عشر سنوات أصيب حوالي الف منهم خلال هذه الفترة بحصى المرارة , ولاحظ الباحثون ان الاشخاص الذين يشربون ثلاثة فناجين من القهوة العادية يومياً ينخفض خطر تعرضهم لهذا المرض بنسبة 40 بالمئة، بالمقارنة مع اولئك الذين لا يشربون القهوة .
وفي تقرير عن نتائج هذه الدراسة نشر في العدد الاخير من المجلة الدورية الصادرة عن الجمعية الطبية الامريكية، أعرب الباحثون عن اعتقادهم بأن مادة
لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا فقم بتسجيل دخول بعضويتك
للمتابعة و
إذا لم تكن فيمكنك تسجيل عضوية جديدة
مجانا ً (
من هنا )
|
من مواضيعي في المنتدي |
|
0 صور مقطعيه لعقل شاب خليجي.. 0 صور هيفاء حسين,,,,,,,,,,, 0 النساء 70 نوع 0 ماالفرق بين كمبيوتر الولد وكمبيوتر البنت؟؟ 0 سوالف محششين بالماسنجر..هذا وهم ربـــع...ربع ولا نص 0 بنات في مواقف محرجة لا تفوتكم 0 عابثة ولكن احبها..... 0 لا ادققون في الصورة وايد...اخاف على عيونكم 0 احم احم تم تصوير بنت الامارات وهي سايرة الحفلة؟ 0 بقايا حب! 0 دور صورتك؟؟؟؟ 0 أفكار لجعل المنزل ذو روائح عطرة وجميلة؟َ 0 رسومات على الاظافر*& 0 فرفشة 0 صورتين وتعليقين
|