[ قنوات طريق حواء ] طريق حواء | أزياء وفساتين  |  مطبخ حواء | بيتك سيدتي | الجوال |  العاب
 

لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك و له الحمد و هو على كل شىء قدير


مسابقات حية الان
1:مسابقة لهواة تصميم الازياء والاكسسوارات



منتديات طريق حواء > منتديات عالم حواء > رجيم وبرامج رجيم > دراسات جديدة تعيد التأكيد على فوائد السمك الصحية ~~~~**~~~~
اسم العضو كلمة المرور هل تودين التسجيل معنا ؟
للانتساب في طريق حواء يمكنك الحصول على كافة الإمتيازات والصلاحيات التي لا يتم تخصيصها إلا للعضوات عذراً التسجيل للنساء فقط.
لقطة الاسبوع لقطة الاسبوع
أشتركي ليصلك الجديد


دراسات جديدة تعيد التأكيد على فوائد السمك الصحية ~~~~**~~~~

موضوع في رجيم وبرامج رجيم

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-06-2008 *, 11:22   رقم المشاركة : 1
الكاتب

مديره المنتدى وكاتبة في مجلة طريق حواء

الصورة الرمزية منوهة

منوهة is a name known to allمنوهة is a name known to allمنوهة is a name known to allمنوهة is a name known to allمنوهة is a name known to allمنوهة is a name known to all

 







متصل


 
Icon47 دراسات جديدة تعيد التأكيد على فوائد السمك الصحية ~~~~**~~~~

دراسات جديدة تعيد التأكيد على فوائد السمك الصحية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دراسات جديدة تعيد التأكيد على فوائد السمك الصحية



شيكاغو/ توصلت دراسة علمية حديثة، إلى أن تناول السمك مرة واحدة في الأسبوع على الأقل، جيد للدماغ، ويبطئ من تأثير الشيخوخة، لتضاف إلى أبحاث سابقة مماثلة أفادت أن الحمية الغنية بالسمك تساعد على إبقاء المخ نشطا.
وكشفت دراسات سابقة، أن الأشخاص الذين يتناولون السمك، انخفضت لديهم مخاطر الإصابة بمرض خرف الشيخوخة فضلا عن الإصابة بالسكتة، كذلك بينت الدراسة أن الأسماك من نوع "التونا" و"السلمون" الغنية بأحماض أوميغا 3 الدهنية تمنع الإصابة بأمراض القلب.
وفي الدراسة الحديثة استعان الباحثون بعينة مؤلفة من 3718 شخصا وأخضعوهم لفحص واحد، هو تذكّر تفاصيل قصة ما، وخضع المشاركون وتبلغ أعمارهم 65 سنة وما فوق، للفحص ثلاث مرات خلال ست سنوات.
وقام الجميع بتعبئة استمارة تتعلق بما تناولوه من طعام، وبلغت القائمة 139 صنفا، وقال الباحثون وجدنا أن الأفراد الذين تناولوا وجبة من الأسماك في الأسبوع، قل لديهم معدل تدهور المخ بنسبة 10 بالمئة، بينما الذين يتناولون وجبتين من السمك في الأسبوع قلّ لديهم معدل تدهور المخ بنسبة 13 بالمئة.
إلى هذا، ظهر دليل جديد بدراسة ثانية، على أن زيت السمك قد يساعد على مقاومة وتراجع داء الزهايمر الذي لم يظهر له علاجا حتى اليوم، ويؤثر على القدرات العقلية لدى الأشخاص المتقدمين بالعمر.
الدراسة الجديدة التي اعتمدت على اختبارات أجريت على الفئران أفرزت نتائج تعزز مكانة زيت السمك الغذائية المفيدة للدماغ والتي تحميه من الأذى الذي ينجم عن الزهايمر

منقول




لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور










 
من مواضيعي في المنتدي

0 عريس مهوي
0 لتغيير المنتدى للغة العربية
0 وسام مسابقة التاجرات
0 مسألة في تحريم حلق اللحية
0 بنوته كوووول ألف ألف ألف مبرووووووووووك
0 ثلج ice
0 دعواتكم لأية
0 موضوع من كلمتين وينتهي في سطرين
0 شقاقة رمضان لا تستغرب ادخل لتعرف
0 الفلوروسز,dental flurosis
0 أسهل وأسرع طريقة للبحث في مواقع علماء ومشائخ أهل السنة
0 مبروووووووووك لكم يا الغوالي لإفتتاح القسم الجديد قسم أناشيد إسلامية ...
0 قصة أعجبتنى للعبرة ياريت تستفيدوا
0 أفكار لنشر الدعوة بأسلوب حسن
0 ان لله وان اليه راجعون

رد مع اقتباس
 

 

 
قديم 27-06-2008 *, 08:05   رقم المشاركة : 4
الكاتب

عضو مثالي

الصورة الرمزية القاصف

القاصف is on a distinguished road

 







غير متصل


 
سيدتى الفاضله الشكرك على هذالمو ضو ع المهم وياليت منضمت الصحه والغذاء يهتمون بمثل هذا وان جميع اللحوم البيضاء مفيده للجسم وصحيه وخا ليه الكرترول المضر بالصحه وان اسمك والدجا ج لحوم بيضا ء مفيده










 
من مواضيعي في المنتدي

0 الراتب والزوج
0 عينه عليه
0 تسلا ياقلبى اضحك لدنيا تضحك لك
0 نها يت بطل
0 انا وحبيبى والليل
0 كرت احمر
0 اهداء للمنتدى من شعر سمو الا امير خالد الفيصل
0 لاتسرع
0 من اليو م بداءت التصفيات لكاس العلم
0 العا ب وتسالى
0 شي تكرهون شوفته مع العلم انه مهم جدا
0 جسور المحبة والتواصل
0 تعا تيب خلا ن
0 كيف نتحاور مع الاخرين
0 السا حه الريا ضيه

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كبسة السمك شعاع الشمس الاطباق الرئيسيه 10 09-10-2008 * 08:55
ملف كامل للاكلات البحريه!!!!! منى صالح حسن المطبخ العربي 9 19-08-2008 * 01:32
دعوة لحماية الاطفال من اعلانات الاطعمة غير الصحية منى صالح حسن العناية بالطفل 4 26-06-2008 * 10:09
*-* الــمــأكــولات الــبــحــريــة غــذاء صــحــي لـلــقــلــب والــجــسـمـ *-* lo0o0olelo رجيم وبرامج رجيم 3 24-04-2008 * 04:15

مختصرات طريق حواء

منتدى لك - منتديات عالم حواء - بيت حواء -  تربية وتعليم - طبيب - الحمل والولادة - منتديات الفراشة - أزياء وفساتين - رجيم وبرامج رجيم - المطبخ العربي  - المنتدي الاجتماعي - تعليم لغات - العناية بالبشرة والشعر - برامج رجيم - أناشيد اسلامية - القرآن الكريم - مناظر طبيعية - عجائب وغرائب - سياحة وسفر - أسلام اون لاين - أفلام وكليبات - صور - شعر نبطي - شعر فصيح - قصص وروايات - فوتوشوب و سويش ماكس - برامج كمبيوتر- العاب برامج الجوال - رسائل الجوال - نوكيا - ثيمات وخلفيات - نغمات وايفات - نكت - العاب ومسابقات - رياضة - سيارات - طرب واغاني - الموبايل - العاب شمس - العناية بالطفل - كويتيات - شات - لها اون لاين - منتديات كويتيه - كويت 25

موقع لك - العاب شمس - العاب مكياج - العاب باربي - العاب بنات - العاب مطبخ

 


الساعة الآن 09:03.
Powered by vBulletin® Special Version Ultimate Users, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0
Powered By SZ4h.com
جميع المشاركات في منتديات طريق حواء لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارتة