بسم الله الرحمن الرحيم
اللحوم الحمراء تزيد خطر الاصابة بسرطان الثدي
أكل اللحوم الحمراء قد يؤدي للاصابة بسرطان الثدي
أفادت دراسة جديدة بأن تناول اللحوم الحمراء بصورة كبيرة، قد يؤدي الى مضاعفة خطر الاصابة بسرطان الثدي بين النساء.
الدراسة قام بها عدد من الباحثين الأمريكيين ونُشرت في الدورية العلمية: "أرشيف العلوم الطبية".
فقد قام العلماء في مستشفى برايغهام وكلية هارفارد للطب في بوسطن بالولايات المتحدة، باجراء البحث على أكثر من 90 ألف حالة طبية لنساء لم يبلغن مرحلة اليأس، وذلك على فترة زمنية امتدت من عام 1989 الى عام 2003.
وتبين من البحث أن النساء اللائي تناولن اللحوم ا
لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا فقم بتسجيل دخول بعضويتك
للمتابعة و
إذا لم تكن فيمكنك تسجيل عضوية جديدة
مجانا ً (
من هنا )