أكد باحثون أن تناول المشروبات الغازية يسبب التآكل في مينا الأسنان نظراً لوجود نسبة عالية من السكر والمواد الحمضية فيها.
نشرت نتائج الدراسة في مجلة "جنرال دنتستري"، وأشارت إلى أن الناس يشعرون بالقلق لمعرفتهم بوجود السكر في هذه المشروبات لكنهم يظنون بأن تلك التي تحمل عبارة "د
لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا فقم بتسجيل دخول بعضويتك
للمتابعة وإذا لم تكن فيمكنك تسجيل عضوية جديدة
مجانا ً (
من هنا )