أفادت مجلة علمية أن تناول ملعقة من مسحوق القرفة يوميا يقلل بشكل ملموس من مستويات السكر العالية لدى المصابين بداء السكري.
ونقلت مجلة نيوساينتست الأمريكية عن الباحث بمركز التغذية البشرية التابع لوزارة الزراعة الأمريكية ريتشارد اندرسن قوله أن القرفه تحتوى على مادة كيميائية يطلق عليها "ام اتش سى بى" تشبه هرمون الانسولين تساعد الجسم على تمثيل نسبة السكر فيه.
ونصح الباحث وفق مانشر بالقاهره مؤخرا بإضافة القرفه للحلويات والمعجنات والكعكة نظرا لتأثيرها الصحي الإيجابي على الالاف من الناس الذين تزداد لديهم معدلات السكر دون أن يعلموا
لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا فقم بتسجيل دخول بعضويتك
للمتابعة و
إذا لم تكن فيمكنك تسجيل عضوية جديدة
مجانا ً (
من هنا )