احتساء الشاي بانتظام يفيد الذاكرة
جاء في دراسة بريطانية أن الاشخاص الذين يشربون الشاي بطريقة منتظمة قد تكون لديهم ذاكرات أفضل وأن تناول الشاي يمكن أن يساعد في الحيلولة دون تطور مرض الزهايمر
وقال علماء إن الاختبارات المعملية قد أظهرت أن الشاي يمنع نشاط انزيمات معينة يفرزها المخ
وهذه النتائج التي نشرتها المجلة العلمية "بحوث العلاج بالنباتات" قد تفضي إلى تطوير علاج جديد لمرض الزهايمر وهو شكل من أشكال الخرف يؤثر على ما يقدر بحوالي عشرة ملايين شخص في أنحاء العالم
وتحقق باحثون في مركز النباتات الطبية بجامعة نيوكاسل من الخواص التي تتميز بها القهوة والشاي الاسود والشاي الاخضر من خلال سلس
لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا فقم بتسجيل دخول بعضويتك
للمتابعة و
إذا لم تكن فيمكنك تسجيل عضوية جديدة
مجانا ً (
من هنا )